محافظ الدقهلية خلال تفقده امتحانات الشهادة الإعدادية
محافظ الدقهلية خلال تفقده امتحانات الشهادة الإعدادية


محافظ الدقهلية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

حازم نصر

السبت، 13 مايو 2023 - 10:47 ص

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم السبت، بتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الأول من داخل مدرسة بدوي بدوي الابتدائية التابعة لإدارة شرق المنصورة التعليمية.

رافق المحافظ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ووحيد حشيش مدير إدارة شرق المنصورة  التعليمية.

اقرأ أيضا| للتقصير في العمل.. محافظ الدقهلية يقيل مدير إدارة الدفاع الاجتماعي بالتضامن

وأشار "مختار" إلى أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بلغ 125 ألفًا و247 طالبًا وطالبة وذلك أمام  595 لجنة علي مستوى المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الشهادة الإعدادية تضم  الإعدادي العام  حيث يؤدي 123 ألف و 705 طالب وطالبة بـ580 لجنة والإعدادي المهني ويشمل 15 ألفًا و42 طالبًا وطالبة يؤدون الامتحان أمام 15 لجنة بالإضافة إلي لجان مخصصة لضعاف السمع وتضم 39 طالبًا وطالبة بـ7 لجان  ولجنة مخصصة للطلاب من ذوي البصيرة وتضم 7 طلاب.

 وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق الكامل مع الإدارات التعليمية في مختلف مراكز ومدن المحافظة لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية داخل اللجان مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وثمن دور مديرية التربية والتعليم على التنظيم الجيد والاستعداد التام لضمان سير الامتحانات في جو يسوده الهدوء والطمأنينة للطلاب مشيرا لضرورة استمرار متابعة الامتحانات حتى نهايتها مع مراعاة العدالة المطلقة بلجان التصحيح ليحصل كل طالب على حقه كاملا وتكون النتيجة معبرة عن المستوى الحقيقي لكل منهم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة